halving Bitcoin اهم حدث لعملة البتكوين

halving Bitcoin
اهم حدث 12 ماي يخص عملة البيتكوين.
halving Bitcoin ماذا يعني

أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية ، في نمط الانتظار للعد التنازلي إلى النصف ، المقرر إجراؤه في 12 مايو. غالبًا ما تتم مقارنة البيتكوين بالذهب ؛ يشار إليها أحيانًا باسم Digital Gold.

المقارنة لأن العملة الرقمية لديها عرض محدود ، على عكس العملة الورقية. بمجرد إنتاج 21 مليون بيتكوين ، ستتوقف الشبكة عن إنتاج المزيد. سيقلل halving القادم من البيتكوين من العرض المحدود لبيتكوين ؛ ومع ذلك ، كيف سيؤثر ذلك على السوق ، وما زال تأثير النصف لعملة البيتكوين على العملات البديلة قيد النظر.

ما هو حدث halving ، وكيف يتوافق مع نموذج بيتكوين الاقتصادي؟ تُستخدم عمليات halving إلى كأداة لمكافحة التضخم داخل نظام بيتكوين البيئي ؛ يمكن مقارنته بكيفية إنشاء Bitcoin استجابة للكساد العالمي لعام 2008. التكهنات الحالية هي أن حدث halving القادم من Bitcoin يمكن أن يبشر بركوب صعودي تاريخي. يشير هذا أيضًا إلى أننا قد نرى عددًا
متزايدًا من المستثمرين الذين يتداولون البيتكوين

يشير النصفhalving Bitcoin إلى نصف مكافأة Bitcoin عندما يقوم عامل المنجم بنجاح بحفر كتلة جديدة. يحدث الجدول الزمني ل halving تقريبًا كل 4 سنوات ، بعد أن قام النظام باستخراج 210.000 كتلة. ستنخفض كتلة بيتكوين إلى النصف وسيقل نصف المكافأة إلى النصف بعد halving بيتكوين في 12 مايو. بعد ذلك سيتم تعدين 900 بيتكوين فقط على أساس يومي.

بالنظر إلى انخفاض كتلة البيتكوين إلى النصف ، كيف سيتأثر عمال المناجم؟ عند حدوث halving ، يتم تخفيض مكافآت كتلة البيتكوين التي يتلقاها عمال المناجم للتحقق من المعاملات بنسبة 50٪. بعد حدث halving في عام 2016 ، انتقلت سلسلة الكتل من تعدين 3600 بيتكوين إلى 1800 بيتكوين يوميًا. إن تخفيض مكافأة التعدين إلى النصف يعني أنه إذا كانت المكافأة حاليًا تبلغ 12.5 بيتكوين لكل كتلة ، فبعد halving سيتم تخفيضها إلى 6.25 بيتكوين.

تسعير البيتكوين: النظرية الاقتصادية في الممارسة إن خفض المعروض من عملة البيتكوين إلى النصف يعني أن العملة بحكم الواقع تصبح أكثر ندرة. تنص قوانين العرض والطلب على أن الطلب المستمر على الأصل سيؤدي إلى ارتفاع في قيمته وسعره. كما رأينا مع halving السابقين ، يمكن أن يعني halving الثالث ارتفاعًا في سعر البيتكوين.

هل سيؤدي تخفيض سعر البيتكوين إلى النصف إلى ارتفاع السعر قريبًا؟ يتوقع العديد من المحللين أن يرتفع عدد المستخدمين النشطين للبيتكوين ، سواء في الفترة السابقة على halving إلى halving في 12 مايو ، أو بعد الحدث. يمكن أن يكون لهذا أيضًا تأثير على العملات المشفرة الأخرى وأسعار التشفير.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الربح من موقع امازون Amazon